-->

أدسنس

آخر الأخبار

random

الواجهه

random

إعلان صفحات الأقسام والأرشيف

امرأة من زجاج

لا تكسر امرأة 
الإ من كثرة الالام
تخفي خلف ابتسامتها حزن أيام
وتكابر من شدة الخذلان
تفكر مليآ ولا تظهر شيء للعلن
تراها سعيدة
وهي تبكي من الداخل
تتعثر بدروب الضياع تصنع سعادة من بؤس وشقاء
وفي النهاية تعلن انتصارها
كل تلك القوة تنبع من قلب رقيق لم يقوى على الحراك
ارهق كثيرا في تشاؤم اجتاح ذلك القلب في يوم من الأيام كل ماجرى بيننا اعطاها صلابة لتظهر بأجمل حلة تغزو عالم مليء بالخيانة والكذب ولكنها لم تكن في لحظة من هذا العالم
كانت هي عالم لوحدها
عالم جميل يشبه الفردوس الذي نحلم به جميعنا
عالم يعطي بلا مقابل
شيء رائع اقدسه
انا أرى انها تضفي ابتسامتها وبريق عينيها على هذا الكون وليس للكون اي تأثير عليها هي التي اثرت بالكون
أرى خضرة عينيها في اشجار حديقتنا وفي عشب الربيع الاخاذ
وارى لون شعرها في الشمس وفي قمح بلادي
حتى السنابل انحنت لها اجلالا
كل تلك القوة من تلك المرأة
هل تتوقع ان ترى فتاة لمرة واحدة فقط
وتذكرها لسبع سنوات دون ملل؟
انا اقول نعم
هذه الفتاة برهنت ان العقل يتعرف على الجمال والقوة من لقاء واحد كسرت كل الحواجز ونالت مني
ماذا لو التقينا مرة اخرى ؟
سنحترق حبا
ونذوب عشقآ
لا اظن انني سأتكلم على الرغم انني اينما وجدت اكون حاضرآ بقوة
لكن في لقائنا الاول اذكر جيدآ انني
كنت تائهآ في النظر في عينيها
تفاهمنا من لقاء واحد
فلا داعي للكلام اذ كان الصمت أبلغ بكثير 
#امرأة من زجاج تحاكي واقع وتنتصر على قسوة الليالي
تفرح كثيرآ تظهر قوة لم ارى لها مثيل بالرغم من رقتها ويل لك لو حاولت كسرها حتمآ ستتأذى
حكاية كل فتاة في عالمنا سأمت من ظلم  العالم الذي يشوبه الكذب والتعاسة
 #لقاء#حب #عشق #فراق

Subscribe

هناك تعليق واحد:

نظام التعليقات

blogger

معرف تطبيق Facebook

معرف قناة Disqus

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

فرح و يأس

Disqus Shortname

احصاءات المدونة

زوار المدونة

حقوق المدونة