-->

أدسنس

آخر الأخبار

random

الواجهه

random

إعلان صفحات الأقسام والأرشيف

كالناي أغني

أسير في عالم غريب وكأنني به وحيد
وأعيش في ضجيج كلماتي فيشتد حبل الفراق على عنقي كلما حاولت التحرر ازداد اختناقآ فأبقى ماحييت مكبل با اصداف موجعة
أكسر حاجز الصمت لأجرح قلب لاحول له ولاقوة
ك ناي مذبوح على شرفة الأمل
كربابة تغني اليأس
كعود مله العازف
فبكى الم الفقدان
مؤلمة هي صفعة الدنيا
مؤلمة اثار الخذلان
اعتقد ان التفاؤل بات خدعة
لتقوينا على صفعات الدنيا المتكررة
انا لا اتحطم
كلما وقعت ازداد قوة
وانهض من جديد
ولكن سؤالي
هل لنهوضي اهمية
أقصد أهمية واقعية
هل سأجد ضالتي
أم أنني انهض لأعاود الكرة في الحقيقة
انا احاكي تفاؤل خداع
ماهو الا تأمل طاقي
لتحقيق ماعجزت عن تحقيقه في الواقع
التفاؤل ماهو الا تخيل
لكي اسرح في احلام بعيدة التحقق
عندما استجمعت كتاباتي وخواطري
ونثرياتي المبعثرة في غرفتي
وجدتها تشبه رواية
تشبه قصص كنت اراها في افلام سينمائية واعتبرها
خيالية
لكل منا روايته ولكل منا قصته
كثيرآ ما نظرت الى نصف الكأس الملئان
لكي لا اعود ليأس أحمق
والنصفين يشبهان بعضهما
ان كان ملئان
او فارغ
الحقيقة بالكأس وليس بالماء
فأن كانت شفافة
فحتما ستعاني
الشفافية اصبحت مؤذية اكثر من السوداوية
والكذب شيء مؤسف
ومفزع في الوقت عينه
ويحي منذ سنين وانا ارسم امالي على جذع شجرة ف صلب نبضي على اغصانها
انا هرمت
والشجرة هرمت وأنت لم تأتي
لا تكترث لما اقول
انها احلام مصلوبة على جذع القلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

معرف تطبيق Facebook

معرف قناة Disqus

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

فرح و يأس

Disqus Shortname

احصاءات المدونة

زوار المدونة

حقوق المدونة