-->

أدسنس

آخر الأخبار

random

الواجهه

random

إعلان صفحات الأقسام والأرشيف

قصة خيانة و حب كاذب

 في طريق عودتي من المدينة كنت امشي على الرصيف متعبآ فقد اتعبني ضجيج المارة وصعدت للحافلة قاصدآ الريف وحجزت مكانا وجلست وجلست بجانبي امرأة تحمل طفلها وكان امامي فتاتات في مقتبل العمر يتهامسان ويضحكان فتحكي واحدة شيء ويضحكان سويا لم اكن اركز بما يقولون كثيرآ  واحداهن تمسك بيدها هاتف محمول وترسل الرسائل وتعود فتقهقه مرة اخرى ، الهاتف امامي مباشرة وانا ارى ماتكتب بالتفصيل
كتب لها
احبك
وقالت وانا احبك
اعشقك ولا استطيع العيش بدونك
وقالت وانا ايضا
المشكلة انها بعد كل رسالة تعطي الهاتف لصديقتها وتقول لها انظري ويعاودان القهقهة ثم ارسل لها من شدة حبي لك لا استطيع ان انام
وتقول له لاعليك كل شيء سيكون على مايرام
ثم ارسل لها رسالة كانت الصدمة .....
كل يوم ابكي كثيرا عندما افكر انني لن اتزوجك
المصيبة انها هي التي تأخذ الحب با استهزاء وتضع عذرا ان اهلها غير موافقون عليه وهو مسكين لا يعقل كل هذا وتحادث الف شاب غيره
عندما رأيت الرسالة فكرت مليآ هل هذا الحب الذي نسموا اليه جميعنا
انا احبك
وانت تتلاعب بمشاعري
لما بكل علاقة حب هناك طرف ضعيف واخر قوي ومستهزء ويلعب بمشاعر الاخر
هل فقدنا مشاعر الرأفة والمحبة وتقديس الحب
واصبح زماننا كله خونة وكاذبون
لقد شعرت بالغيظ منها ومن صديقتها وودت لو كنت اعرف ذلك الشاب لاخلصه من وجية الاسى ومن الحب الكاذب الذي يعتقد انه حقيقي
مؤلمة تلك القصة
وبها العبر
اذا اردت ان تحب ايا كان اياك وان تتلاعب بمشاعره
لان جروح الحب لاتشفى وتبقى عالقة في قلبنا وعقلنا ومخليتنا كالخناجر تمزق قلبنا
وانت ايها الخائن مهما كنت قاسيا وصلبا سيأتي يوم وتعشق به من لا يرحمك
رأفة بذلك الحب المسكين
كونوا اوفياء حتى ولو شعرتم ان الجميع تخلى عنكم خير من خيانة تأتي لكم بالويلات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

معرف تطبيق Facebook

معرف قناة Disqus

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

فرح و يأس

Disqus Shortname

احصاءات المدونة

زوار المدونة

حقوق المدونة