-->

أدسنس

آخر الأخبار

random

الواجهه

random

إعلان صفحات الأقسام والأرشيف

أسميتك وجعي

Subscribeلاتظن أنني لا أكترث
انا اراك و أشعر بك فويل لقلبي لو ينساك
أضناني الفراق و اعتصرت دمآ من شدة الأشواق
جرى دمعي كثيرآ و افتعل عدم الاشتياق
ليس لشيء لكن خروجك المفاجئ من حياتي كسرني
اجبرني ان اعيش دور الغير مكترث
دقات قلبي تكاد لاتسمع
وفي صمتي تترأى لي وكأنك بجانبي
اشعر بك في كل مكان اتواجد به
ارى صورتك في الاروقة
وعلى الجدران في نومي وفي يقضتي في صحوتي ومنامي
لم تعلم انك اخذت كل شيء معك فرحي سعادتي
رحلت ولكنك مازلت تحيى في قلبي وفي نبضي وتسري كالدم في اوردتي
رحلت وكل ماكنت تحبه
مازلت احبه يسعدني يحيي قلبي ويرشدني ويعينني على مر الايام
تماهيت الغياب
لم يكن الأمر في يدي
بل رحيلك من اجبرني
علقت امالي بك وخذلتني
يمر من امامي الكثيرين لا ارى احد
ارى انني احببتك اكثر من اللازم
عشقت صوتك همسك وابتسامتك حتى اكاد اذهب الى من يشبهك
كلما شعرت اني استفقت من غفلتي تعود وتذكرني
لماذا كل هذا بحق ربي وربك لك عالمك فلما تريد ان ابقى في اجواءك
انا لست سعيدآ اتمنى ان اسرقك ولو لحظة واحيى بقربك
انت غصة
غصة تمنعني من الحياة
تعكر صفوي
تزيد مرارتي
واراها غصة جميلة هل رأيت احد يحب الالم انا اهواه لاجلك
قطعت حبل الوصل في يدك
وتسألي لما الغياب
عجزت عن الكلام فتحول الى صمت موجع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

معرف تطبيق Facebook

معرف قناة Disqus

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

فرح و يأس

Disqus Shortname

احصاءات المدونة

زوار المدونة

حقوق المدونة