-->

أدسنس

آخر الأخبار

random

الواجهه

random

إعلان صفحات الأقسام والأرشيف

أنا في عينيك مغرم

أنا في عينيك مغرم
ومازلتي تكابرين
ماذا تراك تفعلين
هل مازلت تغفلين
وعن الصداقة تتحدثين
لما تتحدين وبذلك الأفق البعيد تقفين
كل يوم أراك بيدك لي تلوحين تعال لنعش أجمل السنين
آه من الحنين يأسرني وعلك لي تأتين
أسرق الحب من عينيك وأزينه
أغزله  تاج لك الا تريدين
كل الكلام يروي معاناة البائسين
أياك ان تعتقدي أننا لسنا بائسين فنحن ندور في دوامة الذكرى متعثرين  نبحث عن الحب الذي نراه في أعين العاشقين  طالما عرفتك علي ان احبك بلا صمت أو انين
وأصيح ويرجع الصوت الذي ملئه الحنين
أسألك بحق المرسلين
أتظنين ان القدر المسكين سبب مأساتنا
أتعتقدين أن الحب أنتهى وولى زمن المغرمين
أنا في عينيك مغرم فياليتك تعلمين لا اريد شيئآ سوى عينيك وقلبك وسلامآ على الأولين  الذين كانوا يعشقون بجنون
أصلي ترانيم عشقك و في معبدك أنا ناسك حيران  وكأنني نسيت الزمان والمكان
بل انتي الزمان والمكان وأنا أعيش بك في أمان لست ولهان ولكنني بحبك مدمن سكران ارتشف من بحر عشقك ولايهمني أن الآم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

معرف تطبيق Facebook

معرف قناة Disqus

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

فرح و يأس

Disqus Shortname

احصاءات المدونة

زوار المدونة

حقوق المدونة